don't talk

سياسة الخصوصية

مديرة النشر:

تم تحرير هذا الموقع من قبل AMA صاحبة موقع : attractionlove.com

البريد الإلكتروني :  taghbalout.ama@gmail.com

يتم جمع الإحصاءات المتعلقة بحركة المرور على الموقع من قبل  Google Analytics؛ وهي خدمة لشركة Google Inc. ، مع مكتب مسجل في 1600 Amphitheatre Parkway ، ماونتن فيو ، كاليفورنيا 94043 ، الولايات المتحدة الأمريكية.

المادة 1: قبول الشروط العامة لاستخدام الموقع

استخدام موقع attractionlove.com يعني القبول الكامل لشروط الاستخدام العامة الموضحة أدناه.

يتم تقديم استشارة الموقع attractionlove.com مجانا لمستخدمي الإنترنت، وهي متاحة في أي وقت. ومع ذلك، قد يتم إعداد انقطاع بسبب الصيانة الفنية من قبل الناشر، الذي سيقوم بإبلاغ المستخدمين مسبقا.

يتم تحديث الموقع بانتظام من قبل AMA. يحتفظ ناشر attractionlpve.com بالحق في تعديل شروط الاستخدام والإشعارات القانونية هذه، في أي وقت ودون إشعار. ولذلك، فإن مستخدمي الإنترنت مدعوون لزيارة هذه الصفحة من أجل التعرف عليه على كل تحديث.

المادة 2: وصف الخدمات المقدمة وصحة المعلومات

المعلومات المتاحة  والمقدمة ليست بأي حال من الأحوال علما دقيقا، ولكنها تستند إلى الخبرة والبحوث الشخصية وتفسير نتائج التجارب.

ولذلك فإن هذه البيانات هي ملكية حصرية للناشر، ولكن لا يمكن أن تكون مسؤولة عن التفسير، أيا كان، التي يقوم به مستخدموها، فضلا عن العواقب التي قد تنجم عن ذلك. ولذلك فأن استخدام المعلومات على هذا الموقع هو على مسؤوليتهم الخاصة.

جميع المعلومات على موقع attractionlove.com عرضة للتغيير ويمكن تحديثها في وقت لاحق من تاريخ النشر عبر الإنترنت وفقا للتغييرات التي لوحظت.

المادة 3: حدود المسؤولية

لا يمكن اعتبار الموقع مسؤولا عن عناصر خارجة عن إرادته، أو أضرار مباشرة أو غير مباشرة لحقت بالبيئة التقنية للمستخدم، ولا سيما أجهزة الكمبيوتر والبرامج ومعدات الشبكة وأي معدات أخرى تستخدم للوصول إلى attractionlove.com.

لا يمكن اعتبار الموقع مسؤولا عن الأضرار غير المباشرة (عدم إكتمال مشروع على سبيل المثال) بعد استخدام الموقع attractionlove.com

المساحات التي تسمح لمستخدمي الإنترنت بالتفاعل تحت تصرفهم (منطقة “التعليقات”). تحتفظ ضففقattractionlove.com بحق حذف أي محتوى منشور في هذا المجال، دون إشعار مسبق، وفقا للأحكام المتعلقة بحماية البيانات.

attractionlove.com تحتفظ بحقها في التشكيك في المسؤولية المدنية أو الجنائية للمستخدم، ولا سيما في حالة وجود رسالة مسيئة أو عنصرية أو تشهيرية أو إباحية، بغض النظر عن الوسيلة المستخدمة (النص أو الصورة أو الفيديو، إلخ).

المادة 4: محتوى الموقع

يحتفظ الناشر بالحق في تعديل محتوى هذا الموقع بالكامل في أي وقت وبدون إشعار.

المادة 5: إدارة التعليقات

سيتم حذف التعليقات التي لا تتوافق مع القواعد أدناه بشكل دائم:

تشهيرية أو عنصرية أو إباحية أو بيدوفيلية أو التحريض على الكراهية أو الجنح أو الجرائم أو الانتحار

تعليقات تستنسخ مراسلات خاصة دون موافقة الأشخاص المعنيين

التعليقات التي تلهم أو تحافظ على التحيزات العرقية والتمييزية

تعليقات عدوانية أو مبتذلة

التعليقات التي تهدف فقط إلى وضع رابط على الإنترنت إلى موقع خارجي (تعليق غير مرغوب فيه…)

المادة 6: روابط النص التشعبي

قد يحتوي هذا الموقع على ارتباطات لمواقع أخرى تسمح بالوصول إلى مواقع أخرى لا يديرها الناشر. وبالتالي، لا يمكن اعتبار هذه الأخيرة مسؤولة عن محتوى هذه المواقع التي يمكن لمستخدم الإنترنت الوصول إليها.

إنشاء روابط النص التشعبي العميق للموقع مصرح به فقط في سياق الاقتباس. يجب على موقع المستخدم عدم ذكر الموقع على أنه خاص به ، وتشويه محتواه ، وعدم إبلاغ المستخدم بوضوح أنه سيتم توجيهه إلى الموقع attractionlove.com.

لا يسمح “النسخ المتطابق” للموقع ، وهذا يعني وضع عنوان URL آخر عبر الإنترنت بحيث لا تتداخل صفحات الموقع داخل موقع المستخدم. أي يجب عرضها عن طريق فتح إطار جديد. 

المادة 7: استخدام بياناتك الشخصية ونقلها

مدة تخزين بياناتك

إذا تركت تعليق والبيانات الوصفية الخاصة به يتم الاحتفاظ بها إلى أجل غير مسمى ويتم تلقائيا التعرف على تعليقات المستخدم اللاحقة ويوافق عليها بدلا من تركها في قائمة الانتظار.

الحقوق التي لديك على بياناتك

إذا تركت تعليقات على الموقع، يمكنك طلب حذف البيانات الشخصية المتعلقة بك.

المادة8 : نماذج الاتصال

الكوكيز

إذا تركت تعليقا على الموقع، فسوف يتم عرض حفظ اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وموقعك الإلكتروني في ملفات تعريف الارتباط. هذا فقط لراحتك حتى لا تضطر إلى إدخال هذه المعلومات إذا تركت تعليقا آخر لاحقا. تنتهي صلاحية ملفات تعريف الارتباط هذه بعد عام واحد.

محتوى مضمن من مواقع أخرى

قد تتضمن المقالات على هذا الموقع محتوى مضمنا (مثل مقاطع الفيديو والصور والمقالات وما إلى ذلك). يتصرف المحتوى المضمن من مواقع أخرى بنفس الطريقة كما لو أن الزائر ذهب إلى ذلك الموقع الآخر. 

المادة 9: الملكية الفكرية

المحتوى الكامل لهذا الموقع : النص والصور والأصوات ، وتخطيطات ، والتجمعات ، والتنزيلات أو أي عناصر أخرى تتألف من الموقع هي ملكية حصرية www.attractionlove.com.

الشعارات والعلامات التجارية للشركات المذكورة في هذا الموقع هي ملك حصري لمؤلفيها.

يحظر أي تمثيل و/أو استنساخ و/أو استغلال، سواء كان جزئيا أو كليا، للعلامات التجارية المذكورة أعلاه، إلا بموافقة خطية مسبقة من أصحابها.

أي استخدام غير مصرح به للموقع أو أي عناصر يحتوي عليها سيشكل انتهاكا. وسوف تتم مقاضاته وفقا لقانون الملكية الفكرية.

المادة 10: الامتثال للقوانين السارية

لن يتم جمع المعلومات الشخصية المتعلقة بالمستخدم إلا في سياق إرسال الرسائل الإخبارية أو لأي نوع آخر من المعلومات المنبثقة فقط من  www.attractionlove. لن يتم استخدام هذه المعلومات بأي حال من الأحوال لأغراض تجارية. 

يحق لأي مستخدم الوصول إلى البيانات الشخصية المتعلقة به وتصحيحها والاعتراض عليها، من خلال تقديم طلبه إلى: taghbalout.ama@gmail.com

حقوق النشر © 2022 attractionlove |   ذكاء حواء | سياسة الخصوصية.