You are currently viewing 8 تصرفات تجعلك أكثر جاذبية

8 تصرفات تجعلك أكثر جاذبية

ماهي التصرفات التي تجعلك أكثر جاذبية؟ ما الذي يبحث عنه الرجل في المرأة؟ أسئلة ضمن أخرى نطرحها كثيرا نحن النساء أو سبق لنا طرحها ومحاولة تخمين الجواب أو البحث عنه.

في هذه المقالة سأقدم لك 8 تصرفات ستجعلك أكثر جاذبية: جميلة، مرحة، ذكية… ما الذي يجعل المرأة فعلا لا تقاوم؟ رافقيني في هذا المقال لنتعرف سويا على هذه التصرفات التي حصلت على إجماع النساء والرجال على حد سواء.

1. الانوثة:

المرأة الجذابة، التي تسحر قلوب الرجال وتجعلهم يفقدون كل وسائلهم، لا تصبح كذلك بالصدفة.

على رأس التصرفات التي تجعل المرأة أكثر جاذبية نجد الأنوثة. لكن المشكل يكمن في كون الأنوثة يتضمن العديد من التفاصيل الداخلية والخارجية التي يجب على المراة معرفتها جيدا لتطويرها إذا كانت موجودة أو محاولة امتلاكها في حالة عدم وجودها.

وللتعرف على كل هذه الخصائص فقد أفردت مقالة كاملة عن هذا الموضوع، يمكنك الاطلاع عليها: كيف تكوني أنثى؟

2. تضخيم الذات:

تصرفات تجعلك أكثر جاذبية

إذا كنت من نوع النساء التي يصعب أن يوجه إليها الرجل أدنى ملاحظة أو نقد دون أن يحيل ذلك على مشاداة كلامية أو غضب، فاعلمي أن تضخمين ذاتك بشكل مبالغ فيه.

أنا هنا لا أتحدث عن الكرتمة، فكرامتك يجب أن تظل على الدوام خطا أحمر وإلا فستفقدين احترامك لنفسك. أنا أتحدث عن الملاحظات البسيطة أو الالمداعبات التي لا تحمل أدنى تجريح. عليك أن تكون ذكية كفاية ولماحة كفاية للتفريق بين المزاح والتجريح المقصود. فاالخلط بينهما وجر الأمور دائما في منحى اصطدامي سلبي يفقدك الكثير من جاذبيتك ويظهرك بمظهر المرأة الفاقدة للثقة بنفسها.

المرأة التي تشعر بالإهانة بسبب لا شيء تصبح أقل جاذبية للرجل على الفور. في حين أن المرأة المبتسمة، التي تعرف كيف تضحك على نفسها بذكاء وتسير بالنقاش في منحى غير تصادمي ، هي امرأة مثيرة وجذابة جدا بالنسبة للرجل.

3. أخذ المبادرة:

الرجال يحبون النساء الحازمات والواثقات، لذا، لا تخجلي من أخذ المبادرة من حين إلى آخر. اقترحي مكان تقضون فيه اليوم، أو حدث تتشاركان معا حضوره، أو نشاط تمارسانه معا. إن الأشياء التي تمارسانها معا هي من أكثر السياء التي تقربكما، لذلك أوصيك بأن تقومي ببعض المفاجاءات والاقتراحات بين الفينة والأخرى، فالرجل يكره المرأة التي تنتظر دائما قراراته ومبادراته، لأنه مع الوقت، يحس بأنها بدأت تشكل عبئا عليه.

4. كوني مثقفة:

أيتها السيدات، اعلمن أن الجاذبية ليست مجرد مسألة مظهر. المرأة الذكية والمثقفة هي دائما أكثر إثارة للرجل. ليس المطلوب منك أن تكوني عالمة، بل فقط أن تبتعدي ما أمكن عن دائرة المرأة الجاهلة.

يخدعك من يقول لك أن الرجل يفضل ألا تكون المرأة ذكية، أبدا غير صحيح، بل بالعكس، الرجل ينبهر بالمرأة الذكية ويعشقها، المطلوب فقط أن لا تجعل ذكاءها وسلية لإذلاله والتصغير منه. دعي ذكائك يشع في اقتراحاتك ومناقشاتك وحلولك. دعيه يخدم العلاقة ولا يحطمها. استعملي ذكاءك بذكاء.

5. كوني غامضة:

تصرفات تجعلك أكثر جاذبية

لا يوجد شيء أكثر إثارة للرجل من غموض المرأة. فكما سبق أن أخبرتك لا أحد يتشوق لقراءة كتاب مفتوح، بل بالعكس، الكل يتشوق لقراءة الكتاب المغلق. لذا، أنصحك: لا تكوني كتابا مفنوحا بالنسبة للرجل. لا تتحدثي في تفاصيل حياتك بعد لقاء أو لقاءين. أبقي حيزا من الغموض في حياتك لا يصل إليه أي رجل، فهذا يضاعف جاذبيتك بشكل لا يمكنك تصوره.

للمزيد من المعطيات حول هذه النقطة، أنصحك بالاطلاع على مقالة لي ستفيدك كثيرا: كيف أكون جذابة في عيون الآخرين؟

6. كوني ذكية :

كوني ذكية ليس بالمعنى الاكاديمي للكلمة، بل كوني ذكية في تعاملك مع الجانب الرجولي في الرجل. فالرجال عادة، يحبون ان تبدي المرأة بعض من الضعف أمامهم وتعبر عن رغبتها في مساعدة الرجل لها. هم يقدرون كثيرا أن يطلب منهم القليل من المساعدة لأنها توقظ الجانب الرجولي لديهم، ويعطيهم غحساسا بالقوة والفوقية.

7. جددي نفسك في الحب والجنس:

أقول للسيدات المتزوجات: لا يوجد شيء مثير في ممارسة الجنس المخطط له. فالمتعة كلها تكمن في استعمال الخيال والتخيل في هذه الممارسات وعدم الخجل من تطبيق أوضاع جديدة ومثيرة كل يوم، سواء بالحركات أو بالكلام.

كوني غريبة ومبدعة في هذا الجانب وتأكدي أنك متى تحكمت في هذا الجانب، فقد تحكمت في الرجل الذي بجانبك.

8. البسي الاحمر:

تصرفات تجعلك أكثر جاذبية

هذه النقطة، قد تبدو لك تافهة وحتى مضحكة، لكنني سأفاجئك عندما أخبرك أنها مبنية على أبحاث جامعية. فقد أكد الباحثون في جامعة روتشستر بالولايات المتحدة أن النساء اللواتي يرتدين اللون الأحمر يكن أكثر جاذبية ومرغوبات جنسياً من الرجال. لذلك، إذا كنت من النوع الجرئ في اختيار الألوان، ابدئي باللون الأحمر وأبدعي في اختيار قطع جميلة، سواء داخلية أو خارجية، وتأكدي أن تأثيرها سيظهر على الفور.