You are currently viewing أفضل 12 ماسكارا لسنة 2024

أفضل 12 ماسكارا لسنة 2024

لماذا يجب على كل امرأة أن تكون على علم بأفضل أنواع الماسكارا المتواجدة في السوق؟ بكل بساطة، لأن العيون هي نوافذ الروح، فعيوننا تعبر عن مشاعرنا التي يصعب أحيانا ترجمتها بالكلمات وتسمح لنا بالتواصل مع بعضنا البعض. والعيون المعززة بالماسكارا عالية الجودة تعطي لنظراتنا مظهرًا مكثفًا وعميقًا وآسرًا. فهي حجر الزاوية الذي يتكون حوله المكياج. وإذا كان عليك اختيار منتج مكياج واحد فقط، فيجب أن يكون هذا المنتج هو الماسكارا لأنها واحدة من أفضل حلفاء الجمال لدى المرأة.

لكن، مع الأسف، في بعض الأحيان، من الصعب على المرأة أن تجد طريقها في الاختيار وسط العدد الكبير من المراجع المتاحة في السوق. لذا قبل أن أقدم بين يديك أفضل 12 ماسكارا لسنة 2024، دعيني قبلا أجيبك على بعض الأسئلة الضرورية.

1. ما هي الماسكارا؟:

يعد هذا المنتج التجميلي من أكثر المنتجات استخدامًا حول العالم بشكل يومي. وتحتوي هذه الزجاجة الصغيرة البسيطة، المزينة بفرشاة صغيرة، على منتج غير معقد التكوين ولكنه قادر على تغيير مظهرك 180 درجة. فهي قادرة على منح رموشك إطالة وكثافة جذابة، كما أنها تقوم بإبراز لون العين باللون الأسود العميق.

2. المزايا ومجالات التطبيق:

في بيئة احترافية، يساعد استخدام الماسكارا على إبراز المظهر وإضفاء المزيد من الكاريزما على المرأة. فهي تمنح مظهرا أنيقا وتجلب سحرًا واضحًا للنظرة وللوجه ككل.

أما خارج العمل، فتصبح الماسكارا أكثر جرأة. حيث نجد أن التوجه الحالي هو لصالح اللون. فالماسكارا الزرقاء أصبحت تتمتع بنجاح غير مسبوق سواء في المساء أو مع الأصدقاء أو لمجرد الشعور بالجمال. فقد أصبح اللون ضروريًا لتعزيز المظهر، فهو يساعد البشرة والوجه على التألق بشكل مشرق ويزيد بشكل لافت من تألق العيون وتضفي لمسة ساحرة. 

3. ما هي أنواع الماسكارا الموجودة؟:

على الرغم من وجود العديد من الأنواع، إلا أن الماسكارا الأكثر توفرًا على نطاق واسع في السوق تنقسم إلى ثلاث فئات رئيسية: 

1.3. ماسكارا مقاومة للماء:

من خلال مراجعة المقارنات العديدة عبر الإنترنت، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لفهم أن الماسكارا المقاومة للماء هي الأفضل والأكثر استخدامًا. نظرًا لتركيبتها المقاومة للماء. بفضل هذه الميزة، تمكنك هذه الماسكارا من الحفاظ على مظهر مثالي على الشاطئ وفي حمام السباحة وتحت المطر وحتى أثناء ممارسة الرياضة حيث لن يؤدي أي أثر للرطوبة إلى تشويه مظهرك. ولأنه مقاوم للماء فهو أكثر متانة ويتطلب مزيل مكياج خاصً.

باختصار، الماسكارا المقاومة للماء مثالية للرياضيين، أو للظروف المعقدة، مثل الحرارة الشديدة على سبيل المثال. وهي حليف مثالي للأشخاص الذين يريدون تماسكا غير عادي مع مرور الوقت.

2.3.  الماسكارا الكلاسيكية:

بالمقارنة مع الماسكارا المقاومة للماء، فالماسكارا الكلاسيكية تتمتع بقدرة أقل على البقاء. لكن ما قد يبدو للوهلة الأولى عيبا، هو ميزة كبيرة للعيون الحساسة التي تعاني من المواد الكيميائية الإضافية الموجودة في أفضل أنواع الماسكارا المقاومة للماء. كما أن الماسكارا الكلاسيكية من السهل إزالتها في المساء. ناهيك عن أسعارها المحفزة والملاءمة لصاحبات الميزانيات الصغيرة. 

3.3. ماسكارا العناية:

تشكل “ماسكارا العناية” ثورة في مجال الماسكارا. زمع أنها لا تزال قليلة على الرفوف، ولكن الخبراء ينظر ون إليها على أنها مستقبل مكياج العيون. 

حتى الآن، غالبًا ما يتم إلقاء اللوم على الماسكارا في العديد من مشاكل حساسية العيون، كما أنه يصعب أحيانًا إزالتها. لكن مع “ماسكارا العناية” ستصبح هذه الآثار الجانبية قريبًا، شيئًا من الماضي، إذا أوفت ماسكارا العناية بكل وعودها. 

والهدف الأساسي “لماسكارا العناية” الجديدة هي العناية بالرموش والعينين، بالإضافة إلى تعزيزهما وتكثيفها وإعطائهما الجمال الذي تعطيه الماسكارا العادية.

4. كيفية اختيار الماسكارا ؟:

اختيار الماسكارا المناسبة ليس بالمهمة السهلة. وللعثور على لؤلؤتك النادرة، عليك أن تنتبهي للملاحظات التالية:

للحصول على رموش طويلة، استخدمي فرشاة ناعمة مكونة من دبابيس كبيرة. وللحصول على رموش كثيفة، اختاري ماسكارا بفرشاة سميكة والتي تتوفر على العديد من الشعيرات. تذكري أن أفضل ماسكارا هي قبل كل شيء الماسكارا التي تلبي توقعاتك على أفضل وجه والتي تناسب نوع رموشك حتى تكوني أنيقة وراقية. وللمزيد من التفاصيل أدعوك لمطالعة مقالتي: كيف أكون أنيقة وراقية

ولكي أساعدك في هذه المهمة، اخترت لك أفضل 10 ماسكار لسنة 2024 للحصول على تأثير أكثر من رائع.

5. أفضل 10 ماسكارا لسنة 2024:

1. ماسكارا Allbesta  من ألياف الحرير :

أفضل 12 ماسكارا لسنة 2024

لطيفة جدا على العيون، ماسكارا Allbesta المعتمدة على ألياف الحرير قادرة على إنجاز جميع جوانب مهمتها: فصل الرموش، وتغطيتها بالتساوي ومنحها منحنى أنيق. 

هذه الماسكارا لا تسبب الحساسية، ويمكن وضعها بسهولة ودون تهيج العينين. وفي نهاية اليوم، مزيل المكياج اللطيف أو الماء الدافئ يكفي لإزالة جميع آثار المكياج.  تأثير الإطالة الذي تعطيه هذه الماسكارا مثير للإعجاب، إلى درجة أنه يفوق الحاجة إلى استخدام الرموش الصناعية. أظيفي إلى ذلك مقاومتها للماء، لذا يمكنك استعمالها في الطقس السيئ أو في حمام السباحة.

2.     الماسكارا النباتية والعضوية Poppy Austin:

Mascara Poppy Austin

في قلب عصر تهيمن فيه دعوات حماية البيئة، فإن تصنيع منتجات مثل ماسكارا بوبي أوستن النباتية والعضوية يعد بمثابة هبة من السماء. تتيح لك الفرشاة الصغيرة والقوية المرنة تنعيم الرموش وفصلها وتكثيفها وإطالتها. 

ونظرًا لتركيبتها الفريدة، فإن ماسكارا بوبي أوستن ليست مجرد ماكياج ولكنها أيضًا علاج يرطب الرموش من قاعدتها ويغذيها. وبالتالي، تصبح أكثر مقاومة، كما أنها تلعب دورها في حماية العين بشكل مثالي.

ومع ذلك، ونظرًا لعدم وجود أية إضافات كيميائية، فمن الضروري أحيانًا وضع عدة طبقات للحصول على ثبات ممتاز وتأثير قريب من الكمال. 

3. ماسكارا  M·A·CSTACK MEGA BRUSH  من ماك:

Mascara MAC

يعد تطبيق هذه الماسكارا ثورة في عالم الماسكارا لأنها تسمح لك بوضع العديد من الطبقات حسب الحاجة دون تكوين كتل. يمكنك وضع الطبقات التي تناسبك للحصول على أقصى حجم وطول، باختصار، رائعة.

4.     ماسكارا TELESCOPIC LIFT من لوريال باريس:

أفضل 12 ماسكارا لسنة 2024

تعد هذه الماسكارا من أفضل الماسكارا من ناحية الجودة مقابل الثمن. فهذه الماسكارا، كما هو واضح في الصورة، تعمل على تطويل الرموش بشكل جيد بفضل فرشاتها ذات الوجهين والتي تتكيف مع جميع العيون، وتعطي للعين نظرة أخاذة وساحرة دون أن تثقلها.

5.  ماسكارا    NOIR ALLURE من شانيل:

Mascara NOIR ALLURE from Chanel

لماذا أحب هذه الماسكارا بالتحديد؟ لأن حبره الممزوج بلمسة من اللون الأحمر يكثف ويضفي عمقًا على العينين. كما أقدر أيضًا الفرشاة فائقة الدقة. عيبها الوحيد أنها غالية الثمن. لكن من كانت تريد تجربة شيء جديد ومختلف، فهذه الماسكارا هي ضالتها.

7.     ما سكارا  LEGIT LASHES VOLUME من هودى بيوتي:

أفضل 12 ماسكارا لسنة 2024

بغض النظر عن العلبة الذهبية الرائعة، ما يثير فعلا في هذه الماسكارا هي توفرها على مع فرشتين وتركيبتين. من ناحية، نختار الحجم، ومن ناحية أخرى نختار الطول… وبالطبع يمكنك اختار كليهما. بالإضافة إلى ذلك فثمنها جد مناسب.

8.     ماسكارا  NOIR G من كيرلان:

Mascara Noir G de Guerlain

باستثناء ثمنها المرتفع وغير المناسب للميزانيات الصغيرة، تعتبر هذه الماسكارا من أفضل الماسكارا التي تستحق التواجد في قائمة أفضل 12 ماسكارا لسنة 2024. فهي تتوفر على فرشاة مقوسة تتناسب تمامًا مع خط الرموش، مما يمنحها منحنى استثنائيًا ورائعا. هذا بالاضافة إلى تكوينيها الكريمي العالي الجودة.

9. ماسكارا  LASH CLASH من إيف سان لوران:

أفضل 12 ماسكارا لسنة 2024

أكبر ميزة في هذه الماسكارا هي حبرها الأسود للغاية وفرشاة XXL التي تعطي حجمًا كبيرًا. 

10.  ماسكارا SOS LASHES SERUM من كلارنس:

 Mascara SOS LASHES SERUM from Clarins

بتركيبته غنية بزيت الخروع، تقع هذه الماسكارا الرائعة في منتصف المسافة بين الماسكارا الكلاسيكية والعلاج. فهي تعمل على تقوية الرموش بالإضافة إلى جعلها أكثر كثافة.

11.  ماسكارا SKY HIGH COSMIC BLACK من مايبلين:

maybelline mascara skyhigh

أحب هذه الماسكارا بشكل أساسي، رغم بساطة ثمنها،  لأن فرشاتها المرنة تلتقط جميع الرموش وتطولها بالإضافة إلى منحها الحجم. لذا يمكنك استعمالها بكل ثقة إذا كنت ممن يطبقون الماسكارا على الرموش السفلية. أعتبرها 2 في 1 فعلا.

12.  ماسكارا INTENSE METAMORPHOSE  من إيف روشي:

أفضل 12 ماسكارا لسنة 2024

من أروع الماسكارات التي يمكنك أن تجربها من إيف روشي (YVES ROCHER)، فرغم ثمنها البسيط، تنافس هذه الماسكارا في قائمة أفضل 12 ماسكارا لسنة 2024، نظرا لأنها تعطي الرموش كثافة واضحة جدا من أول تمريرة دون أن تثقلها ودون أن تسيح على مدار اليوم. وتعتبر بديلا رائعا للماركات العالمية الغالية الثمن. أضيفي إلى كل هذه الايجابيات، تكوينها الطبيعي الذي تعرف به ماركة إيف روشي.